العالم

"أنجلينا جولي" مرشحة للرئاسة الأمريكية 2020

 

 

 

PDK-S: قالت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي، إنها من المحتمل أن تخوض سباق الانتخابات الرئاسية لعام 2020، وذلك في وقت ترفض فيه عزل الفن عن السياسة.

 

وردًا على سؤال وُجه لها، خلال حوار مع إذاعة "بي بي سي" البريطانية اليوم، عن أنها قد تترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2020،قالت إنها لا تعلم، ولكنها تريد أن تخدم المحتاجين.

 

وأضافت، أنجلينا جولي: "لو سألتني عن الأمر منذ عشرين عاما لكنت ضحكت، أما الآن فلا أعلم"، موضحة أنها دائما تقول ما تريد، ولكنها لا تعلم إذا كانت مؤهلة للسياسة.

 

وأوضحت، أنها تفكر في القيام بفعل شيء يحقق تغييرا حقيقيا، مشيرة إلى أنها تمكنت من العمل في وقت سابق مع الأمم المتحدة من أجل خدمة المحتاجين.

 

وأكدت، أنه يمكنها العمل مع الحكومات وكذلك الجيوش، والآن هي في مكانة مثيرة للتمكن من إنجاز أشياء بدون عنوان، مضيفة أنها حتى الآن هي هادئة دون أن توضح مقصدها من ذلك.

أردوغان وترامب يتفقان على تنفيذ قرار واشنطن الانسحاب من سوريا بما يتماشى مع المصالح المشتركة

PDK-S: اتفق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الخميس، في اتصال هاتفي بينهما، على تنفيذ قرار واشنطن الانسحاب من سوريا بما يتماشى مع المصالح المشتركة. وذكرت وكالة "

الخارجية الأميركية ترد على لافروف :ندعم وحدة سوريا

PDK-S: رد متحدث باسم الخارجية الأميركية لقناة الحرة إن الولايات المتحدة تواصل دعم وحدة سوريا وسيادة أراضيها، وذلك تعليقا على تصريحات وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الذي اتهم واشنطن بالعمل على تقسي

واشنطن ترد على تهديدات بوتين: دعاية للتهرب من المسؤولية

PDK-S: قال متحدث باسم الخارجية الأميركية لـ"الحرة" إن روسيا لطالما خرقت معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى، واختارت مواصلة برنامجها الصاروخي السري، متعهدا بأن "تعمل الولايات المتحدة مع حلفائها وشركا

لافروف: موسكو وأنقرة اتفقتا بشأن التصدي للتهديدات الإرهابية على الحدود "السورية – التركية" استنادا لاتفاقية أضنة

PDK-S: قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن موسكو وأنقرة، اتفقتا بشأن التصدي للتهديدات الإرهابية على الحدود "السورية – التركية"، بالاستناد إلى اتفاقية أضنة المبرمة بين تركيا وسوريا عام 1998. جاء

يلدرم يتنحى عن رئاسة البرلمان التركي

PDK-S: قرر رئيس البرلمان التركي بن علي يلدرم، التنحي عن رئاسة البرلمان ليخوض الانتخابات المحلية القادمة مرشحاً من قبل حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية إسطنبول. وقال يلدرم مساء اليوم الإثنين، خلال لق
  1. اكثر قراءة في اليوم
  2. هذا الأسبوع
next
prev


 أخبار - کوردستان - - سوریا  - العالم - آراء - تقارير ولقاءات - البارتي - اقتصاد - ثقافة - منوعات - فیدیو - اتصل بنا